دلوعات كيوت
آهلا بمن حضر .. اذا كنت مو مسجل فـ يلا يلا بسرعة اضغط تسجيل وسجل لاننا حبيناك لانك دخلت منتدانا اما اذا مسجل فاضغط دخوول وادخل ترى وحشتناا مرآآ

تحياتي ..
دلوعات كيوت
آهلا بمن حضر .. اذا كنت مو مسجل فـ يلا يلا بسرعة اضغط تسجيل وسجل لاننا حبيناك لانك دخلت منتدانا اما اذا مسجل فاضغط دخوول وادخل ترى وحشتناا مرآآ

تحياتي ..
دلوعات كيوت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة حصلت لي غريبة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة واهبل
دَلُـوعـ شَـآد حِيلُـهـ ●●
بنوتة واهبل

مشآركـآتي : 5
مـزاجـي : هادئ

قصة حصلت لي غريبة Empty
مُساهمةموضوع: قصة حصلت لي غريبة   قصة حصلت لي غريبة I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 11:24 pm

بنات
ابي رايكم بشغلة سويتها

اتمنى انكم تعطوني رايكم بكلصراحة وصدق لاني في ورطة حقيقية

انا طلعت ايميل جديد ذاك اليوم وقلت ابي استهبل على عمي كان توه خاطب قلت ابي اجننة
بالغلط اخذت ايميل ولد عمي (ماكنت ادري)وقعدت استهبل علية على اساس انة عمي وانا معجبة وبالاخير اكتشفت انه ولد عمي
الحقيقة اول شي ماهمني كنت اسحبة بالكلام لين عرفت طبايعة زيييييييييييييييييين وبعدين سألتة عن الحب وقعد الاخ يتفلسف علي وانا ساكتة هنا مو مشكلة لاكن المشكلة لما قلت لة انت حبيت من قبل قال لي نعم ويوم سالتة عن الي يحبها رفض انة يعلمني عنها شي لاكن بعدين علمني بمواصفاتها وبعدين بطباعها وش تحب وش تكرة انا شكيت بالموضوع .......لكني عديته ...لانه بالنسبة لي شخص عادي جدا ..ماادري ايش الي خلاني اقول له ايش اسمها .........بعد ماسالتة كانت الكارثة .......طلع ولد عمي يحبني وانا ماادري عنة وانا الحين محتارة وماادري وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله صعبة

افيدوني

ادر بتقولون اني ابالغ او رواية خيالية بس والله هذا الي صار لي وانا ماني عارفة وش اسوي حتى ماني قادرة افتح الايميل مرة ثانية ......عشان ماالقاه...........
so0so0
قِِـ" إدآريه" ـلب المنتدىٌ●●
قِِـ
so0so0

مشآركـآتي : 1426
مهنتي : طـــالبه
مـزاجـي : Goooood

قصة حصلت لي غريبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حصلت لي غريبة   قصة حصلت لي غريبة I_icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2009 5:05 pm

قصه بتحير
!!!!!!!!!!!!!!!
ماعندي حل
سوري
https://dalo3at-cute.mam9.com/

قصة حصلت لي غريبة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-